بلدي عمان

http://omanya.own0.com/

زيدان يحيكم

    كريستيانو رونالدو يريد العودة من الإصابة قبل مباراة الميلان

    شاطر
    avatar
    حبيبي دي جي
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 37
    نقاط : 73
    تاريخ التسجيل : 26/11/2009

    كريستيانو رونالدو يريد العودة من الإصابة قبل مباراة الميلان

    مُساهمة من طرف حبيبي دي جي في الخميس نوفمبر 26, 2009 6:04 pm

    نشرت صحيفة الماركا الاسبانية في عددها الصادر اليوم الجمعة , أن النجم البرتغالي ولاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو يعمل جاهداً للتعافي من إصابته قبل مباراة فريقه ضد الميلان الايطالي المزمع إقامتها في ملعب السان سيرو في اليوم الثالث من شهر نوفمبر بمسابقة دوري ابطال أوربا .

    الصحيفة ذكرت ان رونالدو يتدرب مرتين يوميا في صالة الألعاب الرياضية "الجمانزيوم " ( من الساعة 9.30 إلى 14.00 ومن 17.00 إلى 20.00 ) للشفاء من اصابة إلتواء كاحله التي تعرض لها اثناء مباراة فريقه بدوري ابطال أوربا ضد مارسيليا الفرنسي قبل ان تتفاقم اثناء مشاركته مع منتخب بلاده ضد المجر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 .


    تدريبات رونالدو العلاجية تتمثل حالياً في العمل بجد في بركة المياه من أجل الحصول على نتيجة مثالية لشفاء الاربطة ، بعد أن جاءت نتيجة الفحوصات الطبية التي قام بها يوم الثلاثاء شبه إيجابية بعد تلاشي إلتهاب الغشاء المفصلي وإلتهاب الأوتار ، ولكنه لا يزال يعاني من إنتفاخ في العظام من الممكن أن يختفي في حوالي ثمانية أيام .


    وعلى الرغم من التصريحات التفاؤلية لرونالدو والتي قال فيها : " إن الكاحل لم يعد يؤلمني ، أعتقد أنني قادر على اللعب " . سيتعين عليه الانتظار ومواصلة التدريب عن كثب لتجنب انتكاسة أخرى .

    الجدير بالذكر ان كريستيانو رونالدو لن يستطيع المشاركة في مباراة فريقه يوم غد ضد سبورتينغ خيخون أو ضد الكوركون في كأس ملك أسبانيا وايضاً ضد خيتافي في الدوري الاسباني . وإذا لم يستطيع المشاركة أمام الميلان في دوري أبطال أوروبا فسيكون جاهزا لمباراة الدربي أمام اتليتيكو مدريد.
    avatar
    الامبراطور زيدان
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 109
    نقاط : 326
    تاريخ التسجيل : 16/11/2009

    رد: كريستيانو رونالدو يريد العودة من الإصابة قبل مباراة الميلان

    مُساهمة من طرف الامبراطور زيدان في الخميس نوفمبر 26, 2009 6:24 pm

    كريستيانو يحلم بلعب ضد البرشا

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يوليو 18, 2018 1:36 pm